1

استخدام الحشوات الجلدية في تكبير القضيب

وقد أجريت دراسات منذ عام 2002 من أجل تحديد مدى ملاءمة [حشو الجلد] عن طريق الحقن لتعزيز محيط القضيب.  فيما يتعلق باستخدام [حشو الجلد] في الوجه ، تعود الدراسات إلى 1980s وتظهر أن المادة آمنة وفعالة.

كان [حشو ديرمان] تقنية فعالة لتعزيز حجم القضيب مع عدم وجود علامات التهابية أو ردود فعل سلبية خطيرة في جميع المشاركين.

مراجع:

"آثار تعزيز محيط القضيب باستخدام هلام حمض الهيالورونيك عن طريق الحقن ، حشو" - مجلة الطب الجنسي (2011)

المؤلفون : تاي ايل كواك MD ، MiMi Oh MD ، Je Jong Kim MD و Du Geon Moon MD

متاح هنا

تجريدي

مقدمة. على الرغم من المناقشات حول تعزيز محيط القضيب (PGE) ، فإن الطلبات على التعزيز آخذة في الازدياد. في الآونة الأخيرة ، تم استخدام العديد من الحشوات على نطاق واسع لزيادة الأنسجة الرخوة مع فعالية وسلامة مثبتة.

يهدف. لتحديد جدوى وفعالية PGE عن طريق حقن الحشو.

أساليب. تم تسجيل خمسين مريضا يعانون من قضيب صغير ذاتي زاروا عيادة جورو الخارجية بجامعة كوريا وتمت متابعتهم بشكل مستقبلي. تم حقن Restylane Sub-Q (Q-med ، Upssala ، السويد) في الطبقة اللفافة من جسم القضيب عبر قنية 21G مع "تقنية Back & Four" وتم تجانس مع بكرة.

مقاييس النتائج الرئيسية. وفي الفترة من نيسان/أبريل 2006 إلى شباط/فبراير 2008، تم تسجيل 50 مريضا ومتابعة 41 مريضا حتى 18 شهرا بعد PGE. تم قياس التغيرات في محيط القضيب في العمود الأوسط بواسطة الشريط في 1 و 18 شهرا. كما تم تقييم التقدير البصري للمريض للحجم المتبقي (Gr 0-4) ، ورضا المريض (Gr 0-4) ، وأي ردود فعل سلبية.

Results. Mean injected volume was 20.56 cc (18–22). Compared with basal girth of 7.48 ± 0.35 cm, maximal circumference was significantly increased to 11.41 ± 0.34 cm at 1 month (P < 0.0001) and maintained as 11.26 ± 0.33 cm until 18 months. In patient’s visual estimation, two patients complained the decrease as Gr 3 with focal depression at 1 month. At 18 months, all patients answered as Gr 4 without asymmetry. Patient’s and partner’s satisfaction score was 3.71 ± 0.46 and 3.65 ± 0.48 at 1 month and 3.34 ± 0.53 and 3.38 ± 0.49 at 18 months. There were no inflammatory signs or serious adverse reactions in all cases.

الاستنتاجات. بالنظر إلى خصائص المواد والأساليب ونتائج المتابعة لمدة 18 شهرا ، فإن PGE باستخدام الحشو هو تقنية فعالة وآمنة للغاية لتكبير القضيب.

"استخدام Macrolane VRF 30 [حمض الهيالورونيك] في تكبير القضيب المحيطي" - مجلة الجراحة التجميلية / الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل التجميلية 33.2 (فبراير 2013): 258-64

المؤلفون : سيتو ، جوزيبي ؛ مارلينو, سيرجيو; سانتوريللي، أدريانو

متاح هنا

تجريدي

خلفية. يزداد الطلب على تكبير القضيب. يمكن تصنيف طرق تكبير القضيب إلى جراحية وغير جراحية (ملء) وميكانيكية. أظهرت كل طريقة نتائج ناجحة نسبيا فقط. تتوفر تركيبة جديدة من الجل غير الحيواني القابل للحقن والمستقر والقائم على حمض الهيالورونيك (HA) والذي قد يكون له تطبيقات لهذا الاستخدام.

اهداف. يقترح المؤلفون تقنية جديدة لملء القضيب بالحقن المحيطي وتقييم سلامة وفعالية هذا الإجراء مقارنة بحشو الدهون [تطعيم الدهون ، حقن الدهون].

أساليب. استعرض المؤلفون بأثر رجعي الرسوم البيانية ل 83 مريضا خضعوا لتكبير القضيب إما باستخدام تقنية حقن HA أو حشو الدهون بين ديسمبر 2007 ويوليو 2011. تم تقييم السلامة والفعالية ورضا المرضى.

النتائج. تراوح التوسيع المحيطي الذي تم الحصول عليه من كلتا التقنيتين من 3.2 إلى 4.5 سم ، مع انخفاض أثناء الانتصاب. في جميع المرضى ، تراوحت الزيادة في طول القضيب من 1.8 إلى 3.6 سم.

لم تظهر أي مضاعفات في المرضى الذين عولجوا بحمض الهيالورونيك [حمض الهيالورونيك] ، في حين أن 8 مرضى عولجوا بحشو الدهون [تطعيم الدهون ، حقن الدهون] أصيبوا بورم حبيبي ، ونخر دهون آخر من ذوي الخبرة.

الغالبية العظمى (ن = 72) من المرضى أفادوا بأنهم "راضون جدا" عن النتائج.

الاستنتاجات. يجب أن تكون التقنية المثالية لتكبير القضيب غير جراحية ، مع نتيجة مرضية ويمكن التنبؤ بها ، ومعدل منخفض من المضاعفات ، والاستقرار على المدى الطويل. يفي التوسيع المحيطي باستخدام حشو حمض الهيالورونيك [HA) بهذه المتطلبات. ومع ذلك ، كانت النتائج دائمة ولكنها ليست نهائية ، والعلاج المتكرر (مع التكاليف المرتبطة به) ضروري.

"تكبير محيط القضيب الطبي غير الجراحي: دراسة بأثر رجعي للنتائج النفسية والنفسية الجنسية" - مجلة الجراحة التجميلية 2018 ، 1-11

جيما شارب ، دكتوراه. وجايسون أوتس، فراكس

متاح هنا

تجريدي

الخلفية: على الرغم من تزايد الاهتمام بإجراءات تكبير القضيب ، إلا أن هناك نقصا كبيرا في الأبحاث في المجال النفسي و
النتائج النفسية الجنسية لهذه الإجراءات.

اهداف: التحقيق في النتائج النفسية والنفسية الجنسية لتكبير محيط القضيب الطبي غير الجراحي.

أساليب: تضمنت هذه الدراسة الاسترجاعية نهجا مختلطا. خمسة وعشرون رجلا خضعوا لمحيط القضيب الطبي غير الجراحي
التعزيز بين 1 و 12 شهرا قبل (متوسط ، 6.6 أشهر) أكمل استبيانا عبر الإنترنت يحتوي على مقاييس الدافع الإجرائي ،
الرضا عن الإجراءات ، والصورة الذاتية للأعضاء التناسلية ، وأعراض اضطراب تشوه الجسم التي تركز على القضيب ، واحترام الذات ، والرضا عن العلاقة الجنسية. ستة من
اختار هؤلاء الرجال إكمال مقابلات هاتفية شبه منظمة بشكل متعمق من شخص لآخر لمواصلة استكشاف الآثار النفسية لهذا الإجراء.

Results: In the online questionnaire, most men were satisfied with their penile size, appearance, and function after penile girth augmentation. The men
also reported statistically significant improvements in their genital self-image (P < 0.001) and self-esteem (P = 0.008), and a reduction in penile-focused body
dysmorphic disorder symptoms (P = 0.002) at the time of completing the questionnaire compared to recalled pre-procedural levels. The in-depth interviews
yielded 3 themes surrounding penile augmentation outcomes: (1) high satisfaction with increased penis girth; (2) increased self-confidence, particularly in
situations in which the penis would be seen, such as a locker room; and (3) increased sexual confidence, but some mixed impacts on sexual relationships.

الاستنتاجات: يبدو أن معظم الرجال راضون عن نتائج تكبير محيط القضيب الطبية غير الجراحية ، ويبدو أنهم يعانون أيضا من
تحسينات في احترامهم لذاتهم بشكل عام.

"تكبير محيط القضيب الطبي غير الجراحي: توصيات قائمة على الخبرة" - مجلة الجراحة التجميلية 2017 ، المجلد 37 (9) 1032-1038

المؤلفون: جايسون أوتس ، FRACS. وجيما شارب ، دكتوراه

متاح هنا

تجريدي

يتم السعي بشكل متزايد إلى تكبير القضيب من قبل الرجال غير الراضين عن حجم و / أو مظهر قضيبهم. ومع ذلك ، لا تزال إجراءات التعزيز تعتبر مثيرة للجدل إلى حد كبير مع عدم وجود توصيات موحدة تم الإبلاغ عنها في الأدبيات الطبية وبيانات النتائج المحدودة.
ومع ذلك، لا تزال هذه الإجراءات تنفذ بأعداد متزايدة في الأماكن الخاصة. لذلك ، هناك حاجة إلى إجراءات آمنة وفعالة وطفيفة التوغل ليتم تطويرها وتقييمها والإبلاغ عنها في الأدبيات البحثية. في هذه المقالة ، نركز بشكل خاص على تحسين المقاس
الإجراءات بدلا من إطالة الإجراءات حيث يبدو أن محيط القضيب مهم بشكل خاص للرضا الجنسي. نناقش المزايا و
عيوب التقنيات الشائعة حتى الآن ، مع التركيز على تقنيات تكبير المقاس عن طريق الحقن طفيفة التوغل. استنادا إلى كبيرة
تجربة العمليات الجراحية ، نحن نقدم اقتراحاتنا الخاصة لفحص المرضى ، واختيار التقنية ، والرعاية المحيطة بالجراحة.

"آثار هلام حمض الهيالورونيك في تكبير القضيب" مجلة Int Journal of Impotence Research 2002; 14 (ملحق 3): S40

المؤلفون: مون دي جي، كواك تي، كيم جي جيه تشو هاي.

() الدراسة الأولية لعام 2002.

متاح هنا

تعزيز الشبكات الكهرومغناطيسية باستخدام حمض الهيالورونيك

"حقن هلام حمض الهيالورونيك في حشفة القضيب" - المجلة الدولية لأبحاث العجز الجنسي (2003) 15 ، 439-443

مون دي جي، كواك تي، كيم جي جيه تشو هاي

متاح هنا

استنتاج

في حشفة القضيب البشرية ، لم يكن حقن هلام حمض الهيالورونيك في الأدمة صعبا للغاية وأظهرت الغرسات إقامة طويلة الأجل في التقدير البصري للمريض وأسفرت عن ارتفاع معدل رضا المرضى. تشير هذه النتائج إلى أن جل حمض الهيالورونيك القابل للحقن هو مادة آمنة وفعالة لتكبير الأنسجة الرخوة في المرضى الذين يعانون من حشفة صغيرة من القضيب. يجب إثبات فعالية طويلة الأجل لأكثر من 1 y.

"تكبير القضيب Glans باستخدام هلام حمض الهيالورونيك كحشو قابل للحقن"

المجلة العالمية لصحة الرجل (2015) أغسطس ؛ 33(2): 50–61.

مون دي جي، كواك تي، كيم جي جي

متاح هنا

حقن هكتار لحشفة القضيب – علاج سرعة القذف

"دراسة سريرية لتقييم فعالية الإجراء القائم على حمض الهيالورونيك لعلاج سرعة القذف"

– المجلة الدولية لبحوث العجز الجنسي 2013 مايو ؛ 25 (3): 117-20. doi: 10.1038/ijir.2013.13. Epub 2013 أبريل 4.

متاح هنا

كسب محيط دائم – حمض الهيالورونيك

ملاحظة: لا توجد أدلة كافية للتنبؤ بشكل موثوق بكمية الكسب الدائم لمحيط القضيب الذي يحفزه الكولاجين الجديد أو العمليات الأخرى.

  • Neocollagenesis: تكوين كولاجين جديد يحفزه HA (كسب الأنسجة الدائم).

"الآثار الدائمة للحشو من خلال التوليد الجديد" طبيب الأمراض الجلدية: العدد 22 – العدد 4 – أبريل 2014

المؤلفون: كاثي ل. كوجر ، دو ، وجويل ل. كوهين ، دكتوراه في الطب ، FAAD

متاح هنا

'في الجسم الحي تحفيز إنتاج الكولاجين دي نوفو الناجمة عن حقن حمض الهيالورونيك حمض الحشو الجلدي في جلد الإنسان التالف ضوئيا'Arch Dermatol,2007;143(2):155-163.

المؤلفون: وانغ F ، غارزا لوس أنجلوس ، كانغ إس ، وآخرون.

متاح هنا

"العلاقة بين إنتاج الكولاجين والتمدد الميكانيكي في المصفوفة الجلدية خارج الخلية: التأثير الحي لحشو حمض الهيالورونيك المتقاطع. دراسة عشوائية مضبوطة بالدواء الوهمي'J. Dermatol Sci. 2013;69(3):187-194.

المؤلفون : Turlier V ، Dellalleau A ، Casas C ، et al.

متاح هنا

كسب محيط دائم – حمض الهيالورونيك

كما تم الإبلاغ عن زيادة دائمة في سمك القضيب التي يتم تحفيزها عن طريق حقن حشو حمض الهيالورونيك من قبل كبير أطباء المسالك البولية الكوري الدكتور كيم جين هونغ

الدكتور كيم هونغ هو رائد في العلاج مع أكثر من 4000 إجراء تم إجراؤه والعديد من المنشورات في المجلات الطبية حول استخدام HA في تكبير القضيب.

"حقن حمض الهيالورونيك تزيد من حجم القضيب عن طريق إضافة حجم إلى أنسجة القضيب. يتم دمجه بشكل طبيعي في الأنسجة وسيخضع لتدهور متساوي الحجم على المدى الطويل ، حوالي 4٪ شهريا.

ملاحظة: لا شيء عن جسمك "دائم". كل جزء يتغير مع مرور الوقت. نحن نعرف "دائم" نتيجة لذلك يتغير قليلا جدا على مدى فترة طويلة جدا من الزمن.

نحن نعرف "مؤقت" كإجراء مثل HA الذي سينخفض حجمه من 20 مل إلى حوالي 12.25 مل في عام واحد.

استمرت الأصناف القديمة والأقل تخصصا من HA في الانخفاض خلال العام الثاني ، مما وفر مكاسب "دائمة" تبلغ حوالي 39٪ من حجم HA الأصلي. حوالي 61٪ من المكاسب كانت "مؤقتة".

لكن الأنواع الحالية من HA خصيصا لتكبير القضيب أكثر دواما وتعمل كسقالة لفترة أطول ، مما يؤدي إلى إنشاء أنسجة جديدة دائمة تمثل حوالي 50٪ من حجم HA المحقون. إنه الأكثر فعالية على الإطلاق ويتم تحسينه باستمرار.

كثير من الرجال يعتبرون ذلك مكسبا تراكميا و "دائما" مقبولا. أنت لا تعود أبدا إلى نقطة البداية".

صحيفة الجارديان - أندروفيل
نت دكتور - أندروفيل
 بي بي سي نيوز - أندروفيل
صحيفة ذا صن - أندروفيل
ديلي ميل - أندروفيل
صحيفة الجارديان - أندروفيل
نت دكتور - أندروفيل
 بي بي سي نيوز - أندروفيل
صحيفة ذا صن - أندروفيل
ديلي ميل - أندروفيل

هذا الموقع مخصص ل Androfill Dubai ، الإمارات العربية المتحدة.

انقر أدناه للحصول على Androfill المملكة المتحدة و Éire ، السويد ، بلجيكا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، أستراليا